كن مدرّباً معنا

الإيمان هو ما نحتاجه قبل كلّ شيء في المدرّب، من أولى الصّفات الّتي يجب أن يتمتّع بها المدرّب الإيمان بما يقدّمه من خبرات ومعلومات ليتمكّن من أن يوصله بطريقة صحيحة. مهارات اتّصال جيّدة، لا بدّ أن تكون متحدّثاً لبقاً، وأن تتمتّع بصوت مناسب تستطيع التّحكّم فيه وتنغيمه بهدف إيصال المعلومة بسهولة ودقّة و مرونة، لابدّ أن تدرك بأنّك تعمل في بيئة افتراضيّة ومع فئة عمريّة مميّزة ممّا يعني وجوب امتلاك القدرة على التّعامل مع المتغيّرات بسرعة ومهارة، والاهتمام بالتّقييمات الّتي تتلقّاها من الحضور، والتّعديل في شكل ومحتوى التّدريب بما يلبي احتياجات المتدربين ومتطلبات العصر.

اختر موضوعك

ابحث عن المهارة أو العلم الّذي تملك مفاتيحه الأساسيّة ويمكنك تعليمه لغيرك واجعل منه مادّة مفتاحك.

حضّر أدواتك

قم بإعداد ما تحتاجه من نصوص وأفكار ووسائل مرافقة من مقاطع فيديو وصور لتكون مادّة مفتاحك.

انشر مفتاحك

الآن قم برفع محتوى مفتاحك على منصّة مفاتيح ليكون واحداً من الدّورات التّدريبيّة الموجودة على المنصّة.

حقّق ربحك

بإمكانك تحديد سعر لدورتك التّدريبيّة وتحقيق دخل مادّي من خلال ما قمت بإعداده ونشره عبر المنصّة.

الآن يمكنك جمع معلوماتك وخبراتك، وتحضير محتوى تفاعلي لمادّة تدريبيّة من نصوص ومقاطع فيديو وصور وتحميله على المنصّة ليبدأ المتدرّبون بحضوره والاستفادة منه.

أنت حجر الأساس في مفاتيح، من خلال ما تحضّره من دورات ومواد تدريبيّة تشارك بها على المنصّة ستكون عنصراً فعّالاً في رفد المتدرّبين بالمعلومات والخبرات.

أن تمتلك معرفة وعلماً في مجال ما لن يكون مثمراً إلّا بعد أن تقدّم فائدة منه، مفاتيح تعطيك الفرصة لتشارك معلوماتك من خلال تحضير دورات تدريبيّة بتخصّصك ومشاركتها على المنصّة.